بدأت في ولاية لغمان ورشة عمل تدريبية لمدة 10 أيام لـ 20 صحفياً.
أعدت مجموعة كهكشان الاعلامياليوم (1444/10/30 هـ ق) في ولاية لغمان، بالتنسيق مع دائرة الإعلام والثقافة في هذه الولاية، ورشة تعليمية عن المبادئ الصحفية والمهارات والتقرير الاستقصائي، لعشرين صحفياً من ولايتي لغمان ونورستان، و بدأت ورشة عمل تعليمية لمدة 10 أيام.
في بداية الورشة، تحدث عتيق الله قريشي، رئيس الاتحاد الوطني للصحفيين في ولاية المذكورة و مدير عام الإعلام ، وقال: "نحن ممتنون لمجموعة كهكشان، التي نظمت ورشة عمل لمدة عشرة أيام للصحفيين وأضاف "أن صحفيي ولاية لغمان يمارسون أنشطتهم بحرية في هذه الولاية ولا توجد مشكلة أمامهم حتى الآن.
في الوقت نفسه، شكر ممثل مجموعة كهكشان الاعلامي، عناية الله زيارمل، دائرة الإعلام والثقافة في لغمان على تعاونهم.
