تم الاحتفال باليوم العالمي للسياحة في بعض الولايات البلاد
احتفلت اليوم الأربعاء (12/3/1445هـ ق) وزارة الإعلام والثقافة باليوم العالمي للسياحة، في وسط البلاد، بالإضافة الي إدارات الإعلام والثقافة في ولايات لغمان وهرات وقندهار وباميان.
عقدت دائرة الاعلام والثقافة لغمان بمناسبة يوم العالمي لسياحة اجتماعا و شارك في هذا الاجتماع رئيس الاعلام والثقافة مولوي عبد النور رسولي ومسؤولي دائرة الاعلام والثقافة وموظفي دائرة الثقافة والسياحة والعديد من الطلاب.
وفي هذا اللقاء قال السيد الرسولي: هناك أمن كامل في بلدنا، وهناك نظام إسلامي، ويأتي الكثير من السياح إلى هذا البلد للسياحة وزيارة المناظر الطبيعية والأماكن التاريخية.
وفي الوقت نفسه، قال رئيس الإعلام والثقافة في ولاية هرات، السيد نعيم الحق حقاني، في كلمته خلال الاجتماع: "لقد حدثت زيادة في توافد السياح إلى البلاد الآن أكثر من أي وقت مضى".
1445/3/12هـ ق
1402/7/5هـ ش
