تنشر ادارة صحف الحكومية مجلات بست لغات
تمكنت إدارة صحف ومجلات الدولة التابعة للإنابة الاعلامية بوزارة الإعلام والثقافة، في مديرية خاصة تدعى وطنداران، بفضل الجهود المتواصلة التي تبذلها الإدارة المذكورة، من النشر بست لغات الأقليات في البلاد ( الغجرية والبشيي والتركماني والأوزبكية والبلوشية والنورستانية) طبعت ونشرت مجلات على الورق الجيد بتصميم الافضل.
ومن الجدير بالذكر ان سيتم نشر هذه المجلات الست كل شهر من قبل الإدارة المذكورة.
1445/2/17هـ ق
1402/6/11هـ ش
