عقد اجتماع تنسيقي بين الحكومة ووسائل الإعلام.
عقد أمس، اجتماع تنسيقي مع الصحفيين في دائرة الإعلام والثقافة بولاية هلمند، شارك فيه نائب رئيس دائرة الإعلام والثقافة مولوي محمد قاسم رياض، و مدير عام الإذاعة والتلفزيون الوطني مولوي نظر محمد زاهد، المتحدث باسم قيادة الشرطة الملا عزت الله حقاني، و متحدثون باسم الجهات الحكومية ومراسلون من مختلف وسائل والإعلام.
في بداية الاجتماع، قال عبدالله حقمل مسؤول الإقليمي للجنة حماية الصحفيين الأفغان، إن الهدف من هذا الاجتماع هو خلق تنسيق أفضل بين الحكومة والصحفيين.
بعد ذلك، تحدث رئيس جمعية صحفيي هلمند، وحيد الله ووحدت، عن أهمية الإعلام والصحفيين في المجتمع، وطالب لجنة حماية الصحفيين الأفغان بإقامة ورش عمل إعلامية للصحفيين والمتحدثين الرسميين المقيمين في هلمند لزيادة قدراتهم العلمية.
وفي وقت لاحق، طمأن السيد رياض الصحفيين على التعاون في إطار قانون الإعلام ووعد بمعالجة مشاكل الصحفيين والإعلاميين في الوقت المحدد.
وقال السيد رياض، نحن ملتزمون بالتعاون مع وسائل الإعلام وفقا للمبادئ الإسلامية والثقافة الأفغانية، وقال إن القيم الأفغانية والوطنية لها الأولوية وعلى وسائل الإعلام والصحفيين و عليهم الوفاء بمسؤوليتهم الوطنية في الحفاظ على هذه القيم.
1445/1/12 هـ ق
1402/5/7 هـ ش
