وزارة الإعلام والثقافة تبني فندقاً في بند امير، بولاية باميان.
قال مسؤولون في دائرة الإعلام والثقافة في ولاية باميان، إن هذه الدائرة تقوم ببناء حديقة وطنية وفندق في بند امير بناء على توصية من وزارة الإعلام والثقافة.
يقول مولوي صفي الله رائد، رئيس دائرة الإعلام والثقافة في ولاية باميان، إن هذا الموضوع نوقش اليوم في اجتماع لجنة الحدائق الوطنية في السابع من شهر الأسد هذا العام.
وذكر أن الاجتماع الذي عقد في منتزه بند أمير الوطني حضره حاكم باميان وممثلو الزراعة والبيئة والتنمية العمرانية ومستوفية.
وبحسب السيد رائد فقد تقرر في الاجتماع اختيار ارض الفندق وبدء العمل.
1445/1/12 هـ ق
1402/5/7 هـ ش
