انطلاق برنامج تدريبي لمدة يومين لموظفي الأرشيف الوطني
يوم الأحد (9 صفر المظفر 1447هـ)، أطلقت مديرية تنمية الإدارة وبناء القدرات التابعة لإدارة شؤون الموظفين في وكالة السياحة والمالية والإدارية بوزارة الإعلام والثقافة، برنامجاً تدريبياً لمدة يومين لـ ٢٥ موظفاً من إدارة الأرشيف الوطني تحت عنوان: "دور التخطيط وإعداد التقارير في تقييم الأداء السنوي للموظفين".
وصرّح مسؤولو مديرية تنمية الإدارة وبناء القدرات أن الهدف من هذا البرنامج هو رفع كفاءة موظفي الأرشيف الوطني في الجوانب الإدارية والقيادية، مشيرين إلى أن المشاركين سيتلقون معلومات تفصيلية حول الرؤية والرسالة، والهياكل التنظيمية، ولوائح المهام، وتشكيلة الإدارة، وأنواع الخطط، وآليات إعدادها.
ويجدر بالذكر أن مديرية بناء القدرات وتنمية الإدارة سبق أن نظّمت برامج تدريبية مماثلة لموظفي وزارة الإعلام والثقافة في وقت سابق.
12 /5/ 1404 هـ ش
