انطلاق برنامج تدريبي لمدة يومين لموظفي الأرشيف الوطني

wasim_admin
أحد, أغسطس 03 2025 3:11 مساء
...

يوم الأحد (9 صفر المظفر 1447هـ)، أطلقت مديرية تنمية الإدارة وبناء القدرات التابعة لإدارة شؤون الموظفين في وكالة السياحة والمالية والإدارية بوزارة الإعلام والثقافة، برنامجاً تدريبياً لمدة يومين لـ ٢٥ موظفاً من إدارة الأرشيف الوطني تحت عنوان: "دور التخطيط وإعداد التقارير في تقييم الأداء السنوي للموظفين".
وصرّح مسؤولو مديرية تنمية الإدارة وبناء القدرات أن الهدف من هذا البرنامج هو رفع كفاءة موظفي الأرشيف الوطني في الجوانب الإدارية والقيادية، مشيرين إلى أن المشاركين سيتلقون معلومات تفصيلية حول الرؤية والرسالة، والهياكل التنظيمية، ولوائح المهام، وتشكيلة الإدارة، وأنواع الخطط، وآليات إعدادها.
ويجدر بالذكر أن مديرية بناء القدرات وتنمية الإدارة سبق أن نظّمت برامج تدريبية مماثلة لموظفي وزارة الإعلام والثقافة في وقت سابق.

12 /5/ 1404 هـ ش

تازه ترین اخبار

اثنين, يونيو 22 2026 2:51 مساء
Background image

انعقادالاجتماع الدوري للجنة تقييم الكتب

 يوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2026م عُقد الاجتماع الدوري للجنة تقييم الكتب التابعة لوكالة شؤون النشر في وزارة الإعلام والثقافة، برئاسة نائب الوزير لشؤون النشر، المولوي مهاجر فراهي.
وخلا. . .

اثنين, يونيو 22 2026 9:34 صباحا
Background image

تنظيم ندوة تدريبية لتعزيز ثقافة القراءة والمطالعة

نظّمت رئاسة المكتبات العامة التابعة لوزارة الإعلام والثقافة، بالتعاون مع
رئاسة الإعلام والثقافة في ولاية كابيسا، ندوة تدريبية ليوم واحد بهدف تعزيز ثقافة القراءة والمطالعة، وذلك في قاعة. . .

أحد, يونيو 21 2026 12:07 مساء
Background image

قاعات المكتبة العامة تواصل استقبال روادها حتى العاشرة ليلًا

أعلن رئيس المكتبات العامة، الدكتور رفيع الله صميم، تمديد ساعات عمل قاعات المطالعة في المكتبات العامة حتى الساعة العاشرة ليلًا، بهدف توسيع نطاق الخدمات المقدمة للباحثين والطلاب ورواد. . .

BACK TO NEWS