بدأت سلسلة امتحانات طلاب المركز التربوي بمدينة لوجر.
بدأت أمس سلسلة اجتياز الشهر الثاني من امتحان التدريس من نحو 200 طالب في مركز التعليم لوجر بدائرة الإعلام و الثقافة.
قال ذبيح الله جواد، مدير شؤون الشباب في إدارة الإعلام والثقافة في لوجر، إنه منذ الشهرين الماضيين بدأ المركز التعليمي تدريس اللغة الإنجليزية والكمبيوتر والخط، وتم تعليم حوالي 200 شاب هناك، وتم تجهيز الأرضية وحاليا بدأت امتحانات الشهر الثاني من التدريس.
1444/11/25 هـ ق
1402/3/24 هـ ش
