لقاءرئيس الإعلام والثقافة بممثل لجنة حماية الصحفيين فى ولاية بنجشير
وفى يوم الاثنين (5 ذي القعدة 1445هـ) إلتقى رئيس الإعلام والثقافة في ولاية بنجشير، مولانا نصر الله ملكزاده، بممثل لجنة حماية الصحفيين الأفغان، محمد هارون عنابي، في بنجشير.
وقال مولانا نصر الله ملكزاده، رئيس الإعلام والثقافة في ولاية المذكورة ان الهدف من هذا الاجتماع هو الوضع العام لوسائل الإعلام، والوصول إلى المعلومات، وسلامة الصحفيين، ودعم المؤسسات الإعلامية.
وأضاف السيد ملكزادة : ولم يواجه الصحفيون والإعلاميون أي مشاكل حتى الآن، وأكد تعاون الجهات الحكومية مع وسائل الإعلام والصحفيين.
وفي هذا اللقاء أعرب محمد هارون عنابي ممثل لجنة حماية الصحفيين الأفغان عن ارتياحه لتصريحات قيادة دائرة الإعلام والثقافة، وأشاد بدعمهم للمؤسسات الإعلامية والصحفيين.
٢٠٢٤/٥/١٣ م
1403/2/24 ه ش
