عقد اجتماع تنسيقي مع مسؤولي الإعلام والصحفيين بمدينة (زابل)
يوم الاثنين(11 ذى القعدة 1445ه)، عقدت رئاسة الإعلام والثقافة لولاية زابل اجتماعاً تنسيقياً مع الصحفيين والإعلاميين والمتحدثين الرسميين لدوائر الإمارة، تحت قيادة مولوي رحمة الله حماد، رئيس الإعلام والثقافة لمحافظة زابل .
وحضرها مولوي صديق الله وثيق، المتحدث الرسمي لمقام المحافظة المذكورة ومتحدثوا لوكالات الإمارة وممثلو وسائل الإعلام والصحفيون .
ووصف مولوي رحمة الله حماد رئيس الإعلام والثقافة الصحفيين ومسؤولي الإعلام الخاص والحكومي والمتحدثين الرسميين هم صانعوا علاقات طيبة وتوطيدها بين النظام والشعب، وأضاف: على جميع وسائل الإعلام أن تنقل إنجازات الإمارة الإسلامية إلى الشعب علنية حتى يصبح الناس على دراية بأنشطة الإمارة الإسلامية وعليهم أن يعكسوا المراسيل والأوامر والتعليمات لأمير المؤمنين حفظه الله.
وتحدث الإعلاميون والصحفيون بدورهم، وأعربوا عن ارتياحهم للتنسيق والتعاون الذي تقوم به رئاسة الإعلام والثقافة وأضافوا؛ ومن المهام الهامة للإعلام نقل الحقائق وإيصال صوت الشعب إلى الحكومة، ونحن نقف مع الحكومة في هذا الصدد.
1403/2/31هـ ش
20/05/2024 م
