في ولاية فارياب، حصل 150 طالباً على شهادات تخرجهم.
حصل 150 طالباً من المركز التعليمي التابع لقسم الإعلام والثقافة بولاية فارياب على شهادات تخرجهم خلال لقاء.
كما شارك في هذا اللقاء عدد من المسؤولين الإداريين وأولياء أمور الطلاب والشباب.
بدأ اللقاء بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم تحدث رئيس الإعلام والثقافة بهذه الولاية مولوي شمس الدين محمدي فقال: في ادارة الاعلام و الثقافة في المركز التعليمي التابع لهذه الادارة تدرس لطلاب علوم الحاسوب واللغة الإنجليزية لخدمة الشعب والوطن.
وفي الجزء الأخير من اللقاء تم توزيع شهادات التخرج على الخريجين.
1445/2/5هـ ق
1402/5/31هـ ش
